Subscribe to Wordpress Themes Demo
يحسدوني على ضحكتي


يحسدونني الناس وانا في عز ضيقي

حــين يروني النــآس وانــآ اضحكـ للدنيــآ 

ويــروني ولا يرون مافي داخلي 

اضحكـ لهم لأخفف ألمــي من الدنيــآ 

التــي اتعبتــني من كــل شــيء

ولا يــرون النــآس غــير ضحكــتي 

ويحســدوني عليهــآ 

ولا يعرفون مــآ في دآخلي 

فــي دآخلي الآآم كثــيرهـ



وانسى وانسى .......
 

وانــســى هــمــوم الدنيــآ والأمهـآ

ولا اعــرف اني زدت الهــموم والألــم 

اكــثر ممــا انــآ عليــه 

برحيــل من احببــت 


بحسدونني وانا في عز ضيقي


حيــن اوفــي لصـديقتـي

وارســم لها في مخيلــتي 

انها وردة من غيــر اشوآكـ 

وأحــآول التخفيف عنــها في ضيقها

و افــرح لها في فرحــها

وامــد ذرآعــي بمساعدتها

وحيــن اطلب مساعدتها

لاارى منها غــيــر الشــوكـ 

الذي تألمني بــها
بيحسدونني وانا في عز ضيقي

حيــن ارى القسـآوى 

مــن كــل النــآس الذي 

اعــزهم قلبـــي 

وهــــــــــم 

اقربآئي و حبآيبي و صديقاتي 
ارى القســـوى 

رغــم انني لــم اقســو عليــهم يوماً

فلآ ارى غير انــهم يجـآزوني

بقســوة قلــوبهــم 

ويألمــوننــي اكثــر ممــآ انــآ عليه 

بيحسدونني وانا في عز ضيقي



حيــن ارى الظلــم من احبــآئـي

الذي لم اتوقــعهـ يــوماً

ولا استــطيع الكــلآم 

بسبب قلــبي الذي لايجعلنــي ابدا

بالكلآآم من ألآمــه الكثــيرهـ


بيحسدونني وانا في عز ضيقي 

حيــن ارى النــآس من أمــآمي 

يحبــوننــي

وكــل الكلآآم الجمــيل يقـولونهـ لــي
وابتســم للدنيـــآ وانسى الآمي 

واتفـآجئ بأن كل شــيء كآن مجآمله 

ومــن ورائــي يغتـآبوننــي 

بكلآآم اقبــح ماسمعــته اذني 


بيحسدونني وانا في عز ضيقي 




ولكن رغــم القــسوهـ التي 

احصلهــآ من الدنيـــآ 

فلم اجعــل ضحكتــي تفــآرقــني 

فـ سـأصبــر حــتى الــمــوت 

لأن كــل هــذا اختبــآر 


من الله 

عــز وجــل 





نصيــحــﻫ


ارمــي كل همــومكـ والآمكـ وراءظهركـ 

واضحــكـ للدنيـــآ لأنهـآ سوف يأتي يــوم وتضحكـ لكـ الدنيا

لآتجــعل الآم الدنيـــآ تنســيكـ الله عــز وجــل 

فـ تحلى بالصــبر وستلقــى اخــر شيء
كــــــل ما يرضيك
 .......







توووما 

2 التعليقات:

تلميذة الايام يقول...

فعلا نكون في وقت الضيق والمحن ونبتسم وتجد حولنا من يحسدنا حتى على الابتتسامه ولو علموا ماالذي نخفيه ورائها لتتغيرت نظرتهم لنا من الحسد الى الشفقه ..

توووما يقول...

شكرا همس الامل على التعليق ^^

إرسال تعليق