Subscribe to Wordpress Themes Demo
ســــأقتلك بحقد يـــــــــــا فراااق !!


دموعٌ حزنٌ تلاحقني يا فراق ..

اكتئابٌ عزلة تلاحقني يا فراق ..

بكاءٌ شديد يلاحقني يا فراق ..




فراقُ محبين ...

فراقُ عاشقين ..

فراقُ محسنين ..



فراقٌ مؤقت هو ؟

أم فراق أبدي ؟

أم لنا لقاء آخر ؟



أيامٌ ليالي عشناها ..

فرحةٌ كانت تغمرنا ..

حبٌ أبدي قلناها ..



كنا كهاتين ..

رطب متعانقين ..

لن نفترق .. هكذا قلناها !

ولكن ..



أتى اليوم الأسود ...

المحزن المُفَرّق ..

الباكي المحزن ..

مع بعضٍ من دموعك يا فراق ..



تمت معاهدة الفراق ..

تمت دموع الفراق ..

تم البكاء والحزن ..

وتم الفراق !




فعلاً أكرهك يا فراق !


لو كنت رجلاً لقتلتك ..

لو كنت سائلاً لحللتك ..

لو كنت جماداً لكسرتك ..

لو كنت غازاً لبخرتك ..

مما صُنعت يا مُبـَكي ؟

لكنها سنة حياة فانية ..

لقاء .. يليه فراق ..

كم أكرهك يا فراق !


 


لكن سأقولها لك يا فراق ..

أنا صابرٌ صابر ..

حامدٌ لربي حامد ..

متفائل لحدود لن تتوقعها ما حييت ..

سيأتي يوم اللقاء رغماً عن أنفك ..




طريقٌ طويلٌ هو ؟

مخاطرُ كبيرةٌ هي ؟

عاداتٌ تقاليد هي ؟





سأقتلك يا فراق !

نعم سأقتلك ..

بحقدٍ يملأ كياني ..

وأريح الناس من شرك ..

و سأخبرك يومها أني تحملت الكثير الكثير ليوم اللقاء الآتي ..




تووووما 
^^"



___________

0 التعليقات:

إرسال تعليق