Subscribe to Wordpress Themes Demo
انـــــــــــــــ خائفة ــــــــــــا

رغم كثرة من حولي الا انني اشعر بالوحدة 
اشعر انني لا اطيق سماع اي شخص 
صحيح ان الابتسامة لا تفارق وجهي 
ولكــــــــــــــــــن ..........
لا يعلمون كم انا حزينة , يائسة , مكتومه , محطمة من الداخل 
أشعر بإنسداد نفسي والعبرات تكتمني
كل ابواب السعادة اغلقت وكل الدموع تنهمل على خدي
لماذا يراودني شعور بنوبات البكاء
كيف لا استاء واتضايق والكل يعتبرني لا ازال طفلة 
الكل ضدي وضد افكاري التي يعتبرونها مجنونه
هل ما زلت صغيرة لتحمل اتخاذ القرارات وابداء الاراء والافكار ؟؟
أم لام يتعودوا الا على سماع تلك الضحكات البريئه التي قررت نسيانها
الجميع يقولون انني طفلة بريئه ولـــــــــــــكن حان الان لتغيير هذا المفهوووم ^^ 




بقلم : توووما 

7 التعليقات:

تلميذة الايام يقول...

انه من المؤلم ان تشعري بمثل هذا الشعور ..نصيحتي لك ان لاتبالي بكلام الناس فالمهم هو رأيك انت في نفسك اهم من رأي الاخرين فيك..ولا تجعلي شعور اليأس يسيطر عليكي ولا تنسي ضحكاتك الجميله التي تجلب السعاده لمن حولك ..قد يكون انتقاد بعض الناس لك حسدا لك .. فلا تبالي بمثل هذه الانتقادات..
اختك:
تلميذة الايام..

MeshOo يقول...

امممم حبيبتــي تومــا عرفتك يوماً من الأيام فتاةً واثقة في خطواتك ومفهومك اكبر من حجمك وتفكيرك اعلى مقياااس حبيبتي أريدك ان لا تسغـــي لمفهوم غيرك ولا تتركي لهم المجال في أتخاذ قرار نيابة عنك
لا تلتفتي لمن حولك كوني متاكدة بما في داخلك كما عرفتك..
سدد الله طريقك ..
محبتكــ ,,
ميشـــو..

توووما يقول...

أشكرك همس الامل على التعليق ولكــــن كيف لا ايأس وانا مثل العصفور السجين ^^
وعلى الإنتقاذ صح لسانك مثلما ينتقذ البعض يعجب البعض الاخر ^_^
دمتي لي همس الامل

توووما يقول...

اشكرك ميشو على التعليق ^^ البعض تعود على اتخاذ القرارات بدل مني لهذا انا قررت التغيير

تلميذة الايام يقول...

صحيح ان البعض ينتقد ولبعض الاخر يثني او يعجب لكن انت خذي الانتقاد الصحيح وحاولي تغيير الشيء السلبي فيكي وخذي الثناء الصحيح اللغير مبالغ فيه وطوري ايجابياتك ونميها.. هذا ما اقصد >>مع حبي ...

توووما يقول...

صدقتي همس الامل ^^ شكرا

الجوكر يقول...

هم هكذا نظل بأعينهم اطفال مهما كبرنا

اتمنى ان تتغير هذه النظرة

ويمنحونا حرية الفكر واتخاذ القرار ...

رغم ذلك لاداعى للحزن والبؤس

حتى تعلو الإبتسامة وجهك

وللقلب بهجته ورونقه


كونى بخير وسعادة

إرسال تعليق